جمعية الشارقة التعاونية | تسوق منتجات الجمعية عبر الإنترنت مع خدمة التوصيل مجاناًSharjah Coop | Shop Groceries Online.
التوصيل متوفر في مناطق الشارقة وعجمان ودبي
جميع الفئات
الأطعمة الجافة والمعلبات
السيارات
إلكترونيات
المنزل والمطبخ
كتب
منتجات الأطفال
القرطاسية واللوازم المكتبية
ألعاب
الرياضة والمستلزمات خارجية
عرض ترويجي
سياسة الإلغاء والاسترجاع

المنتجات المباعة من قبل تعاونية الشارقة

الإلغاءات والإرجاع.
نحن ملتزمون بجعل التسوق عبر الإنترنت معنا سهلا وخاليا من المشاكل قدر الإمكان.
للمساعدة في ذلك، حافظنا على جعل سياسات الإلغاء والإرجاع الخاصة بنا بسيطة بقدر الإمكان.

الالغاء
إذا كنت ترغب، لأي سبب من الأسباب ، في إلغاء طلبك بعد تقديمه، فيمكنك القيام بذلك حتى يصبح جاهزا للتسليم.
للقيام بذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، وانتقل إلى "سجل طلباتي"، وانقر فوق الطلب الذي تريد إلغاءه واضغط على "إلغاء".
بدلا من ذلك ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنقوم بإلغاء الطلب نيابة عنك. إذا اتصلت بنا ، فيرجى تجهيز رقم طلبك حتى نتمكن من مساعدتك في أسرع وقت ممكن.
إذا كنت بحاجة إلى إلغاء منتج واحد من الطلب، يرجى الاتصال بنا وسنكون سعداء للقيام بذلك نيابة عنك.

رفض طلب عند التسليم
إذا لم تكن راضيا عن طلبك عند استلامه، فيمكنك ببساطة رفضه.
يمكنك أيضا رفض منتجات فردية، فما عليك سوى إخبار سائق التوصيل الخاص بك وسوف يدون ملاحظة بما هو مرفوض، إضافةً إلى سبب رفضه.

استرداد
إذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان عبر الإنترنت ، سيتم بدأ إجراء لاسترداد الأموال بمجرد وصول المنتجات إلى مستودعاتنا. سيستغرق استرداد المبلغ ما بين 7-10 أيام عمل ليظهر في كشف حسابك المصرفي.

ارجاع
للمساهمة في ضمان رضاك 100٪ عن طلبك، ننصحك دائما بالتحقق من طلبك عند استلامه.
إذا لم تكن راضيا عن أي من المنتجات لأي سبب من الأسباب بعد مغادرة السائق، فسنكون سعداء بترتيب الإرجاع.
للتأهل للإرجاع، يجب عليك الاتصال بنا في غضون 24 ساعة من تسليم الطلب.
ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن سياسة الإرجاع تنطبق على الأنواع التالية من المنتجات في وقت التسليم:
  • الفاكهة
  • الخضروات
  • اللحوم
  • الاسماك
  • الدواجن
  • الأغذية المجمدة
  • الحليب ومنتجات الألبان
لطلب الإرجاع ، يرجى الاتصال بنا عبر إحدى الطرق التالية، مع ذكر رقم طلبك:
هاتف: 600 548884
البريد الإلكتروني: customercare@shjcoop.ae
سنقوم بترتيب وقت مناسب لاستلام المنتجات المرتجعة منك.
إذا قمت بدفع ثمن طلبك عن طريق بطاقة الائتمان ، فسوف نقوم برد أي مبلغ مستحق لنفس البطاقة بمجرد استلام المنتجات مرة أخرى في مستودعاتنا.
إذا قمت بالدفع نقدا ، فسيقوم سائقنا برد أموالك نقدا عندما يقوم بجمع المنتجات.
يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا قبول المرتجعات إلا عبر الموقع الإلكتروني للمنتجات التي يتم طلبها عبر الإنترنت.
يجب إعادة أي منتجات تم شراؤها من فروعنا إلى الفرع الأصلي.
إذا قمت بشراء منتج عبر الإنترنت، فلا يمكن إرجاعه إلى أي من فروعنا.
تحتفظ جمعية الشارقة التعاونية بالحق في رفض أو إلغاء الطلبات جزئيا أو كليا لأسباب تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
- الاحتيال المشتبه به أو النشاط المشبوه
- المنتجات غير متوفرة
- تسعير غير صحيح
- معلومات المنتج أو الوصف أو الصورة غير الصحيحة


المنتجات التي تباع عن طريق التجار على الموقع:

أما بالنسبة للسلع التي يبيعها التجار من خلال تعاونية الشارقة، فإن سياسة الإرجاع صالحة لمدة 14 يوما من اليوم الذي استلمت فيه منتجك، طالما أن المنتج الذي يتم إرجاعه ليس جزءا من قائمة المنتجات غير القابلة للإرجاع الخاصة بالبائع، وطالما أنه يفي بسياسات الإرجاع أدناه.
قائمة المنتجات القابلة للإرجاع
  • لقد تلقيت منتجا خاطئا.
  • لقد تلقيت منتجا ليس كما هو موضح على الموقع.
  • لقد تلقيت منتجا تالفا.
  • لقد تلقيت منتجا تبين أنه مزيف.
  • تأكد من أن المنتج غير مستخدم، في عبوات أصلية غير منقطعة، بما في ذلك جميع العلامات.
  • لا تفتح العبوة الأصلية للمنتج إذا أدركت أنه منتج خاطئ أو تالف أو مختلف عن الوصف أو الصورة المعروضة أو إذا كنت تشك في أنه مزيف.
قائمة المنتجات غير القابلة للإرجاع
لا يمكنك إرجاع قائمة المنتجات أدناه ما لم يتم استلام المنتج تالفا / عيب الشركة المصنعة أو إذا تلقيت المنتج الخطأ. في هذه الحالة ، يطلب منك إرجاع العنصر غير المفتوح وفي عبوته الأصلية.
- المنتجات التي تصنف على أنها مواد خطرة أو تستخدم سوائل أو غازات قابلة للاشتعال.
- المنتجات التي تم استخدامها أو إتلافها من قبلك أو ليست في نفس الحالة التي استلمتها.
- أي منتج قابل للاستهلاك تم استخدامه أو تثبيته.
- المنتجات التي تحتوي على أرقام تسلسلية أو علامات تم التلاعب بها أو فقدانها.
- المنتجات التي تندرج تحت فئات محددة، بما في ذلك:
  • المأكولات والمشروبات
  • السلع المنزلية
  • الكتب والبرامج الرقمية
  • ملابس السباحه
  • الجوارب الطويلة والقصيرة
  • الملابس الداخلية
  • المنتجات الصحية
  • العدسات اللاصقة
  • منتجات العناية الشخصية والمتعلقة بالنظافة وبعض منتجات الأطفال (مثل أجهزة التسنين والحفاضات ومناديل النظافة والمنتجات المتعلقة بالتغذية)
  • الموسيقى ووسائط الفيديو (DVD / CD / Blu-ray ، إلخ ...) وألعاب الفيديو
  • ألبومات الموسيقى
  • الكتب
  • مستحضرات التجميل والعطور
  • أو أي منتج ليس من الفئات المذكورة أعلاه، ولكن ينص عن سياسة عدم الإرجاع.
استرداد:
سيتم اتخاذ إجراء بشأن استرداد الأموال بمجرد وصول المنتجات إلى مستودعاتنا. سيستغرق استرداد المبلغ ما بين 7 إلى 14 يوم عمل ليظهر في كشف حسابك المصرفي.