جمعية الشارقة التعاونية | تسوق منتجات الجمعية عبر الإنترنت مع خدمة التوصيل مجاناًSharjah Coop | Shop Groceries Online.
التوصيل متوفر في مناطق الشارقة وعجمان ودبي
جميع الفئات
الأطعمة الجافة والمعلبات
السيارات
إلكترونيات
المنزل والمطبخ
كتب
منتجات الأطفال
القرطاسية واللوازم المكتبية
ألعاب
الرياضة والمستلزمات خارجية
عرض ترويجي

س: كيف أصبح عضوا في برنامج تعاونيتي؟

ج: عن طريق تنزيل تطبيق تعاونية الشارقة من الهاتف المحمول او زيارة موقع التجارة الإلكترونية الخاص بي تعاونية الشارقة

www.sharjahcoop.ae للانضمام إلى برنامج تعاونيتي ومع ذلك ، ويمكن للعضو التسجيل "جزئيًا" عند نقاط البيع.

س: ماذا يعني التسجيل الجزئي؟

ج: التسجيل الجزئي هو عندما يسجل العضو عن طريق نقاط البيع من خلال تقديم الاسم الاول واسم العائلة ورقم الهاتف المحمول ،

يمكن للعضو كسب النقاط ولكن لا يمكنه استرداد النقاط حتى يكمل ملفه الشخصي مع الحقول الإلزامية.

س: ما هي الحقول الإلزامية للتسجيل الجزئي؟

ج:الاسم الاول ، اسم العائلة و رقم الهاتف المحمول.

س: هل هناك أي فئات في برنامج تعاونيتي؟

ج: نعم ، هناك فئتين:

  • الفئة الذهبية : مساهمين تعاونية الشارقة
  • الفئة البرونزية :جميع الأعضاء الآخرين

س: كم عدد النقاط التي سأربحها؟

ج: مقابل كل درهم إماراتي يتم إنفاقه في أي فرع من فروع تعاونية الشارقة أو عبر موقع التجارة الإلكترونية ، يربح العضو نقطة

واحدة.

س: متى احصل على نقاطي؟

ج: سيتم إضافة النقاط إلى حسابك على الفور ، ومع ذلك ، يجب إعطاء مدة 24 ساعة للتأكد من احتساب النقاط قبل التواصل مع

مركز الاتصال لدينا .

س: كنت سابقًا عضوا في برنامج الولاء الخاص بتعاونية الشارقة فئة : الذهبية أو الفضية أو البيضاء ، فهل سأستفيد من كلا البرنامجين؟

ج: سيستمراعضاء الفئة الذهبية في الحصول على المزايا السابقة مع مزايا برنامج تعاونيتي ، اما اصحاب الفئة البرونزية مؤهلاً للحصول

على مزايا برنامج تعاونيتي عند التسجيل الكامل في البرنامج.

س: ما الذي يمكنني الحصول عليه مقابل النقاط التي ربحتها؟

ج: كعضو في برنامج تعاونيتي ، بمجرد أن تصل إلى الحد المطلوب من قيمة النقاط في حسابك (25) درهم ، يمكنك البدء في استبدالها

في احد فروع تعاونية الشارقة.

س: حالة حسابي غير نشط ، ماذا أفعل؟

ج: أكمل ملفك الشخصي عبر تطبيق تعاونية الشارقة او موقع التجارة الإلكترونية لنقل الحالة الى "نشط" مما يتيح لك فرصة استبدال

النقاط.

س: هل يمكن لعائلتي التسجيل في برنامج تعاونيتي؟

ج: نعم ، يمكن لأفراد الأسرة التسجيل في برنامج تعاونيتي كما يمكن للأعضاء أيضًا الاختيار بتجميع حساباتهم معًا في حساب واحد ،

بحيث يتم تجميع جميع النقاط في حساب "رب الأسرة" سيتمكن جميع الأعضاء من ربح النقاط، ولكن يمكن فقط "لرب الأسرة"

استبدالها. هناك حد 3 حسابات تحت حساب رب الاسرة الواحد. ليصبح المجموع 4 اشخاص.

س: حالة حسابي معلق، ماذا أفعل؟

ج: سيحتاج الأعضاء إلى الاتصال بمركز الاتصال 600548884 للحصول على مزيد من المعلومات حول حالة الحساب، حيث يتم عادةً

نقل الحسابات إلى حالة "معلق" بسبب نشاط مشبوه. لن يتمكن الأعضاء من كسب أو استرداد النقاط عندما يكون حسابهم في وضع

"معلق".

س: هل يمكنني استبدال نقاطي في أي عملية شراء؟

ج: نعم ، إذا كان لدك نقاط كافية بما يعادل 25 درهمًا إماراتيًا.

س: هل يمكنني دفع ثمن مشترياتي بعدد نقاط جزئي ونقدا او عن طريق بطاقة الائتمان؟

ج: نعم ، إذا كان لدى الأعضاء رصيد كافٍ من النقاط في حسابهم ، فيمكنهم الدفع مقابل مشترياتهم باستخدام جزء نقدي وجزء نفاط /

بطاقة الائتمان . سيتم ربح النقاط على الجزء النقدي / بطاقة الائتمان فقط من عملية الشرء.

س: إذا قمت بعملية ارجاع المنتجات ، فهل سيتم خصم النقاط من حسابي؟

ج: نعم ، إذا حصلت على نقاطًا من عملية الشراء ثم قمت بإرجاع جميع المنتجات أو أي منها ،سيتم خصم النقاط من حسابك.

س: هل يمكنني تحويل النقاط إلى حساب آخر لأفراد عائلتي؟

ج: لا ، لا يمكن للأعضاء تحويل النقاط.