جمعية الشارقة التعاونية | تسوق منتجات الجمعية عبر الإنترنت مع خدمة التوصيل مجاناًSharjah Coop | Shop Groceries Online.

الأسئلة المكررة

يمكن لعملاء جمعية الشارقة التعاونية الاطلاع على الأسئلة المكررة، وهو ما يسمح لهم بسهولة التعامل مع الموقع والحصول على الفائدة المرجوة:

إذا لم يكن سؤالك مدرج أدناه يسعدنا تلقي إتصالك والإجابة على أسئلتك

 

1 – كيف يمكنني التسجيل (عضو جديد) في موقع جمعية الشارقة التعاونية للتسوق عبر الإنترنت؟

يمكنك التسجيل عن طريق تعبئة جميع الحقول الالزامية لذلك، بالنقر على خيار التسجيل.

قمنا بالحد من عدد الحقول الإلزامية لسهولة التسجيل عبر الموقع.

 

2 – لماذا يجب عليّ التسجيل قبل تأكيد الطلب؟

حيث أننا نود أن تقوم بعمليات الشراء عبر الموقع مراراً وتكراراً ونود أن تكون عمليات الشراء المستقبلية أكثر سهولة.

فإن بتسجيل حساب يمكنك تسجيل قائمة عناوينك، مراجعة الطلبات السابقة، وإستلام أحدث العروض.

كما أنه يسمح لنا بإرسال العروض المناسبة لك.

 

3 – أنا مساهم/ أحمل بطاقة جمعية الشارقة التعاونية هل يجب عليّ التسجيل في الموقع لاستخدامه؟

نعم، يجب عليك التسجيل عبر الموقع ، عند التسجيل سيتطلب منك إدخال رقم المساهم/ البطاقة.

 

4 – كمساهم/ أحمل بطاقة جمعية الشارقة التعاونية هل يتم إحتساب مشترياتي عبر الموقع فى حسابي؟

نعم، عند تسجيل بطاقتك عبر الموقع سيتم إضافة مشترياتك إلى رقم المساهم/ البطاقة الخاصة بك.

 

5 – أنا مساهم/ أحمل بطاقة جمعية الشارقة التعاونية وقمت بعمل طلب ولم أسجل رقم المساهم/ البطاقة، كيف يمكنني إضافة الطلب لمشترياتي؟

إذا قمت بتأكيد الطلب ولم تقم بتسجيل رقمك عضويتك بالجمعية، يمكنك إضافة الطلب إلى مشترياتك عن طريق التواصل معنا وسيتم إضافة المشتريات إلى بطاقتك، ويمكننا أيضاً إضافة رقم بطاقتك إلى حسابك.

يمكنك أيضاً إضافة رقم بطاقتك إلى حسابك عن طريق تسجيل الدخول وزيارة صفحة "حسابي".

 

6 – كيف يمكنني استرداد كلمة المرور في حالة فقدانها؟

في حالة فقدان كلمة المرور يرجى زيارة صفحة تسجيل الدخول والضغط على "نسيت كلمة المرور"، ثم إدخال البريد الإلكتروني والضغط على "إعادة تعيين كلمة المرور".

سيتم إرسال بريد إلكتروني مع رابط لإعادة تعيين كلمة المرور.

اضغط على الرابط واتبع التعليمات.

 

7 – كيف يمكنني إضافة/ تحديث بياناتي مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المتحرك وغيرها؟

يمكنك زيارة صفحة حسابي لتعديل البيانات المسجلة كافة.

 

8 – كيف يمكنني تسجيل طلب على موقع جمعية الشارقة التعاونية؟

يمكنك تسجيل الطلب كما يلي:

إذا كنت عميل جديد، يرجى التسجيل بإدخال البيانات المطلوبة على صفحة "تسجيل"

أو قم بتسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.

تصفح الموقع للمنتجات المتاحة على الموقع واضغط "أضف إلى السلة".

عند الإنتهاء من التسوق إضغط على "السلة" للذهاب إلى السلة فى الجزء الأعلى على اليسار.

إضغط على "إتمام عملية الشراء" واتبع التعليمات.

 

9 – كيف يمكنني تعديل بالإضافة أو حذف من منتج ؟

يمكنك إجراء أى تعديل بالإضافة أو الحذف عن من خلال السلة أو صفحة إتمام عملية الشراء وقبل إتمام خطوات تأكيد الطلب.

 

10 – إذا قمت بتأكيد الطلب وأردت أن ألغى الطلب لاحقاً، كيف يمكنني أن أفعل ذلك؟

يمكنك إلغاء طلبك فى اى وقت قبل خروج الطلب للتوصيل.

سجل الدخول، من قائمة حسابي إدخل على قائمة سجل الطلبات.

إختر الطلب الذى تود إلغائه.

إضغط على "إلغاء الطلب".

أو يمكنك التواصل مع مركز الإتصال لإلغاء الطلب، يرجى تجهيز رقم الطلب.

للمزيد من التفاصيل عن إلغاء الطلبات يرجى مراجعة صفحة معلومات التوصيل.

 

11 – هل هناك حد أدنى للتوصيل، وما هي رسوم التوصيل؟

الحد الأدني للتوصيل هو 100 درهم

جميع الطلبات بدون رسوم توصيل

 

12 – كيف يمكنني أن أعيد شراء طلب سابق؟

هناك طريقتين لإعادة الطلب:

يمكنك إنشاء قائمة تسوق بالمنتجات والتى تمكنك من إضافة كافة المنتجات للسلة بضغطة واحدة.

أو عن طريق زيارة "حسابي" ثم سجل الطلبات" إختيار الطلب والضغط على "إعادة طلب".

 

13 – كيف يمكنني مراجعة سجل الطلبات؟

بزيارة "سجل الطلبات" من قائمة "حسابي"

 

 14– ما هي "قائمة التسوق"؟

بعض العملاء يودون طلب نفس المنتجات بصورة دورية، وللحفاظ على وقت العملاء يمكنهم إنشاء "قائمة تسوق" تشتمل على المنتجات المطلوبة بصورة دورية وإضافتها للسلة مباشرة وإتمام تسجيل الطلب.

ملحوظة: يتحدد سعر الصنف في وقت الشراء. كما أن إضافة المنتج إلى قائمة التسوق لا يضمن بالضرورة توفره في تاريخ لاحق.

 

15 – ما هي مواعيد التوصيل المتاحة؟

مواعيد التوصيل: يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 مساءً

لمزيد من التفاصيل عن سياسة التوصيل انقر هنا

 

16 – كيف يمكنني أن أعرف إن كان الطلب قيد التوصيل، وموعد التسليم والمتابعة عليه؟

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني والدخول على الطلب لمعرفة حالة الطلب.

قيد التنفيذ: تعني أن الطلب قيد التجميع للتوصيل.

تم الإرسال: تعني أن الطلب قد تم إرساله للتوصيل وهو في طريقه إليك.

مكتمل: تعني أنه تم توصيل الطلب.

تم الإلغاء: تعمي أنه تم إلغاء طلبك.

كما يمكنك التواصل مع مركز الاتصال للمزيد من التفاصيل على الرقم 600548884.

 

17 - ما المناطق التي يقدم فيها موقع "جمعية الشارقة التعاونية" خدمة التوصيل؟

يتم توفير خدمة التوصيل حالياً إلى مدينة الشارقة، وسيتم توفير خدمة التوصيل للمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطي قريباً. يرجى متابعة الموقع وحسابات التواصل الإجتماعي لأخر التوسعات فى خدمة التوصيل

 

18 – كيف يمكنني التواصل مع فريق خدمة العملاء؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء من الساعة 7:00 صباحاً وحتى الساعة01:00  صباحاً يومياً من خلال وسيلة التواصل المناسبة لك:

الهاتف: 600548884

المحادثة الإلكترونية.

البريد الإلكتروني: Customercare@Shjcoop.ae

 

19 – ما طرق الدفع التي يقبلها موقع " جمعية الشارقة التعاونية "؟

" جمعية الشارقة التعاونية" تقبل طرق الدفع التالية:

  • الدفع عبر البطاقات البنكية عبر الموقع الإلكتروني.
  • الدفع عبر البطاقات البنكية عند التوصيل.
  • الدفع نقداً عند التوصيل.

* لا تُقبل المدفوعات الجزئية حيث يشترط دفع كامل القيمة بوسيلة دفع واحدة.

 

20 – هل جميع البطاقات البنكية مقبولة لدى " جمعية الشارقة التعاونية "؟

نحن نقبل البطاقات التالية فقط:

  1. فيزا
  2. ماستر

 

21 – هل موقع جمعية الشارقة التعاونية آمن لمعاملات بطاقات الائتمان؟

يمكنك التأكد من ان كافة المعاملات عبر الموقع آمنة 100%، حيث أننا قمنا بالتعاقد مع شركاء ثقة فى تأمين الدفع عبر الإنترنت.

 

22 – هل يمكن أن يكون عنوان التوصيل مختلفاً عن عنوان الفواتير؟

نعم.

 

23 – هل يمكنني استخدام الهاتف المتحرك للتسوق عبر الموقع؟

نعم يمكنك ذلك، فموقعنا الإلكتروني يعتمد على تقنية التكيّف حسب الشاشة المستخدمة.

وقريباً سيتم إطلاق تطبيق جمعية الشارقة التعاونية على الهواتف النقالة، ما يسمح لك بتحميل التطبيق والتمتع بالعديد من المميزات ومن ضمنها التسوق عبر الإنترنت.